أضف تعليق

صفقة مشبوهة جديدة بين حزب الله و قطر عنوانها عرسال


علاقة التعاون الاستخباري والامني بين قطر وحزب الله اللبناني تظهر معالمه بشكل اوضح بعد قضية المدن الاربعة وتحديدا” في قضية عرسال علي الحدود اللبنانية السورية.

حيث يقوم حزب الله اللبناني بالتنسيق مع المخابرات القطرية من خلال ما يسمى (وحدة التنسيق الامنية للحزب) بجهود كبيرة لانهاء الملف وتلعب قطر حاليا وساطة لإخراج عناصر جبهة النصرة وداعش من منطقة عرسال وتأمين عودتهم الى ادلب وبتنسيق مباشر مع الحزب حول هذا الامر.

وتفيد المعلومات بدخول فريق قطري لعرسال بتاريخ ٢٠١٧/٧/١٩ للتفاوض مع المتبقين من القوات الموجودة هناك للوصول الى حل نهائي ولم تتضح معالم الصفقة بشكل كامل حتى الآن وبشكل عام تعرض قطر مبالغ كبيرة لهيئة فتح الشام للموافقة على سحب عناصرها من لبنان ردا لجميل حزب الله في وقوفها لجانبه في ازمته الخليجية وتأكيدا” لما اوردنا فإن وفدا” دخل الى عرسال في التاريخ المذكور قام بجولتي مفاوضات مع سرايا اهل الشام وهيئة تحرير الشام.

ويتكون من الأستاذ خالد رعد من مدينة القصير والحاج طلال عامر و لطفي المش وهذا القسم التقى بسرايا أهل الشام وقسم آخر يتكون من شخص من بلدة عرسال لبناني الجنسية اسمه مصطفى الحجيري وهو ينتمي لهيئة علماء المسلمين وكان برفقته وفد قطري ممثلاً بأحمد الخطيب و التقوا بأبو مالك التلي من اجل انهاء الملف بشكل كامل خلال ساعات من الان.

المصدر :: ويكليكس العرب

Advertisements

About إدارة الموقع

أدارة موقع وكالة عفرين للأنباء نسعى للشفافية في نقل الخبر و ايصال صوت الحقيقة

شارك و عبر عن رأيك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: