أضف تعليق

وزير الخارجية التركي يحذّر صالح مسلم: “ألزم حدّك”


أبدى وزير الخارجية التركي فريدون سينيرلي أوغلو ردة فعل شديدة على صالح مسلم رئيس حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي السوري بسبب تصريحاته التي يدلي بها بشأن تركيا محذّرًا إيّاه بأن يلزم حدّه تجاه تلك التصريحات وأن يتحمل عواقبها.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها سينيرلي أوغلو في مؤتمر صحفي عقده في مقر الوزارة بأنقرة مع نظيره السعودي عادل الجبير عقب مباحثاتهما معا, حسب وسائل الإعلام التركية.

وعلّق سينيرلي أوغلو على العمليات الجوية التي تشنها روسيا في الأراضي السورية وتصريحات صالح مسلم رئيس حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي السوري بأنه “لو قصفتنا تركيا فبإمكاننا الدفاع عن أنفسنا” قائلا “إن الذين يعتقدون أن بشار الأسد يمكنه السيطرة مرة أخرى على سوريا يعيشون في عالم الخيال والوهم.

وقال:” أدعو وزير الخارجية التركي صالح مسلم لأن يلزم حدّه ويعود إلى صوابه. وإذا كان يساوره الشك في إرادة تركيا وعزمها في مواصلة صراعها ضد التنظيمات الإرهابية التي تهدد أمنها فستكون عواقب ذلك وخيمة بالنسبة له.

وأشار الى ان رسالتنا التي قدمناها لحزب الاتحاد الديمقراطي واضحة. فإن حدث وأقدم التنظيم على مؤامرة ضدّ الدّولة التركية، فإنّ رد تركيا سيكون قاسيًا

Advertisements

About إدارة الموقع

أدارة موقع وكالة عفرين للأنباء نسعى للشفافية في نقل الخبر و ايصال صوت الحقيقة

شارك و عبر عن رأيك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: