أضف تعليق

حرس الحدود يقتل مهاجرا حاول التسلل من تركيا إلى بلغاريا


قتل حرس الحدود البلغاري مهاجرا أفغانيا مساء أمس الخميس (15 تشرين الأول/ اكتوبر) خلال محاولته التسلل إلى بلغاريا من تركيا، حسب ما أعلنت متحدثة باسم وزارة الداخلية البلغارية. وأوضحت المتحدثة أن القتيل كان من ضمن مجموعة كبيرة من المهاجرين حاولوا الدخول إلى بلغاريا.

وأضافت المتحدثة لوكالة فرانس برس أن “مجموعة كبيرة من المهاجرين غير الشرعيين حاولوا الدخول إلى بلغاريا. وقد جرح أحدهم ولكن قضى متأثرا بجروحه على الطريق خلال نقله إلى المستشفى”. وأوضحت أن “الحادث وقع في منطقة سريديتس” على الحدود البلغارية التركية.

وحسب الإذاعة العامة البلغارية فإن دورية من الشرطة البلغارية الحدودية أوقفت 48 أفغانيا لم يأتمروا بأوامرها للعودة من حيث أتوا. في حين نقلت وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) عن مصدر حكومي طالبا عدم الكشف عن هويته أن مشاجرة اندلعت ثم جرى تبادل لإطلاق النار بعد أن حاولت سلطات الحدود إلقاء القبض على حوالي 40 مهاجرا غير شرعي عبروا الحدود بين تركيا وبلغاريا. وتم إبلاغ رئيس الوزراء البلغاري بويكو بوريسوف بالحادث أثناء وجوده في بروكسل في قمة للاتحاد الأوروبي تركز على أزمة الهجرة إلى أوروبا. وغادر بوريسوف المحادثات مبكرا

مصدر الخبر أنقر هنــــــــــــــــــا

Advertisements

About إدارة الموقع

أدارة موقع وكالة عفرين للأنباء نسعى للشفافية في نقل الخبر و ايصال صوت الحقيقة

شارك و عبر عن رأيك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: