أضف تعليق

الجيش التركي يزرع الالغام على حدود مقاطعة عفرين


 

وكالة عفرين للأنباء

 

عفرين – بدأ الجيش التركي قبل يومين بزراعة الألغام على حدود مقاطعة عفرين، وزرع الجيش الألغام على امتداد 2 كم حتى الآن وما زال مستمراً.

وبدأ الجيش التركي قبل يومين بزراعة الألغام على حدود مقاطعة عفرين وذلك في الجهة المقابلة لقريتي دير بلوط وملا خليل في ناحية جندريسه.

وأكد الأهالي أن الجيش التركي يبدأ بزراعة الألغام يومياً من الساعة الـ 06.00 حتى ساعات الظهيرة، وقالوا إن الجيش زرع الألغام لمسافة 2 كم حتى الآن وما زالوا مستمرين في عمليات الزارعة ونوهوا أن الجيش حدد مكان الألغام بأشرطة لمعاعة.

وأشار الأهالي إلى الجيش التركي يمنع الأهالي من الاقتراب من الحدود حتى أن الجيش يمنع أهالي القرى الحدودية من الدخول إلى أراضيهم الزراعية ويطلق الرصاص الحي عليهم.

وبهذا الصدد قال المواطن حنان محمد من أهالي قرية ملا خليل الحدودية أن عناصر الجيش التركي يمنعونهم من حراثة أراضيهم وجني محاصيلهم.

 

 

EFREN-GIRTNA -SÎNOR-4

 

وكالة عفرين للأنباء

 

وفي السياق ذاته، بدأ الجيش التركي ببناء جدار اسمنتي على حدود مقاطعة عفرين، حيث يبدأ الجدار من مخيم اطمة للنازحين المجاور لقرية دير بلوط في ناحية جندريسه.

وأفادت مصادر من مخيم آطمة للنازحين بأن الجيش التركي هدد النازحين الذين يبنون منازل بالقرب من الحدود بهدم منازلهم وطلب منهم التوسع في أراضي قرية دير بلوط وذلك بدعم من مرتزقة جبهة النصرة التي تسيطر على المخيم.

ويذكر أن مخيم آطمة توسع في الفترة الأخيرة على حساب أراضي أهالي قرية دير بلوط وتم قطع أكثر من 2000 شجرة زيتون من أراضي أهالي القرية

 

وكالة عفرين للأنباء

 

Advertisements

About إدارة الموقع

أدارة موقع وكالة عفرين للأنباء نسعى للشفافية في نقل الخبر و ايصال صوت الحقيقة

شارك و عبر عن رأيك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: