أضف تعليق

اعتقال12 مرتزقاً


YPG

مركز الأخبار – نفذت وحدات مكافحة الإرهاب في مقاطعة الجزيرة حملات مداهمة متزامنة ضد مرتزقة داعش في مناطق مختلفة من المقاطعة اعتقلت خلالها 12 عنصراً من مرتزقة داعش.

بعد أن تلقت مرتزقة داعش ضربات موجعة في مقاطعة الجزيرة على يد مقاتلي وحدات حماية الشعب والمرأة، بدأت المرتزقة بتنفيذ هجمات انتحارية وتفجير السيارات المفخخة وزرع الألغام. وبهدف الحد من هذه الاعتداءات نفذت وحدات مكافحة الإرهاب في مقاطعة الجزيرة حملات مداهمة متزامنة في عدد من مناطق المقاطعة.OPERASYONA-YAT-A-LI-CIZIRE-7

حملات المداهمة المتزامنة التي نفذتها وحدات مكافحة الإرهاب التابعة لوحدات حماية الشعب استهدفت أوكارالمرتزقة في مدن سري كانيه، حسكة، تل براك وتل حميس، وأسفرت الحملات عن اعتقال 12 مرتزقاً بينهم 5 مرتزقة كانوا يعدون لتنفيذ هجمات انتحارية و7 آخرين كانوا يعملون على زرع الألغام والعبوات الناسفة، كما استولت الوحدات على سيارة مفخخة وكمية من الألغام والأحزمة الناسفة.

في حملة المداهمة التي استهدفت قرية خاشوكا التابعة لمدينة تل براك اعتقلت وحدات مكافحة الإرهاب أحد قادة المرتزقة في المنطقة والمدعو حسين حجي أحمد والمعروف بأبو علي بالإضافة إلى 3 مرتزقة كانوا يعدون لتنفيذ عمليات انتحارية.

وأسفرت حملة المداهمة المتزامنة التي نفذتها وحدات مكافحة الإرهاب عن اعتقال4 مرتزقة في سري كانيه، مرتزقين في حسكة كانا يعملان على زرع الألغام، ومرتزقين في تل حميس كانا يعدان لتنفيذ هجمات انتحارية.

بالإضافة إلى الاستيلاء على كميات من المواد المتفجرة معدة يدوياً.

(كروب/ك)

ANHA

OPERASYONA-YAT-A-LI-CIZIRE-1 OPERASYONA-YAT-A-LI-CIZIRE-2 OPERASYONA-YAT-A-LI-CIZIRE-3 OPERASYONA-YAT-A-LI-CIZIRE-4 OPERASYONA-YAT-A-LI-CIZIRE-5

Advertisements

About إدارة الموقع

أدارة موقع وكالة عفرين للأنباء نسعى للشفافية في نقل الخبر و ايصال صوت الحقيقة

شارك و عبر عن رأيك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: