أضف تعليق

وحدات حماية الشعب تقضي على مجموعة متسللة إلى مدينة تل ابيض


قضت وحدات حماية الشعب على مجموعة  مؤلفة من أربعة عناصر تنضم الى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) كانت قد تسللت الى مدينة تل ابيض اول امس, وقامت بعملية اغتيال لإمام جامع علي بن ابي الطالب.

وكانت فرضت قوات الاسايش في مدينة تل ابيض الثلاثاء حظر التجوال في المدينة لمدة يومين اثر تسلل مجموعة الى المدينة والقيام بقتل امام جامع علي بن أبي الطالب.

وحسب مصادر محلية في مدينة تل ابيض أن مقنعين اثنين كانا يقودان دراجة نارية أطلقا النار على  قتل إمام جامع علي بن أبي طالب عمار درويش, واصابة ابنه الذي لا يتجاوز عمره 10 سنوات, وعلى اثر ذلك قتل امام الجامع بينما أسعف ابنه الى مشافي تركية لتلقي العلاج

فيما قال بيان لوحدات حماية الشعب” أن مجموعة مؤلفة من أربعة مرتزقة دخلت المدينة بلباس مدني وانقسمت إلى مجموعتين، الأولى استهدفت مواطنا من المدينة مما أدى لفقدانه لحياته” .

وأضاف اليوم” تدخلت على إثر ذلك وحداتهم التي اشتبكت مع المرتزقة لوقت قصير وتمكنت من قتلهما، والمجموعة الثانية تم القبض عليهما بعد عملية في محيط المدينة”.

وأشار إلى انه “خلال الاشتباكات تلك استشهد احد رفاقنا الذي كان يؤدي واجب الدفاع الذاتي بعد أن تصدى للمرتزقة ببسالة وفداء”.

Advertisements

About إدارة الموقع

أدارة موقع وكالة عفرين للأنباء نسعى للشفافية في نقل الخبر و ايصال صوت الحقيقة

شارك و عبر عن رأيك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: