أضف تعليق

الدفعة الأولى من الأسلحة الأمريكية تصل الوحدات الكوردية في كوردستان-سوريا


في صباح اليوم الاثنين بتاريخ 2015/10/12، اسقطت طائرات التحالف الدولي، الدفعة الاولى من الأسلحة الامريكية المتطورة لوحدات حماية الشعب والمرأة الكوردية في بلدة عين عيسى التابعة لكانتون كوباني.

وحسب مصدر مقرب لموقعنا  أكد لنا ان الدفعة الاولى من الأسلحة والمعدات الأمريكية الاجمالي 120 طن قد وصلت صباح اليوم الى بلدة عين عيسى التابعة لكانتون كوباني.

كما أكد المصدر أن المساعدات وصلت جوا عبر طائرات التحالف الدولي، وأضاف أن الدفعات الاخرى من الأسلحة في طريقها الى الوحدات الكوردية خلال الايام المقبلة من أجل محاربة الارهاب.

في السياق ذاته أكد مساء امس السيد لاهور شيخ جنكي مسؤول وكالة الحماية والمعلومات في إقليم كوردستان، عن ارسال كميات من الاسلحة والاعتدة الى وحدات حماية الشعب والمرأة الكوردية خلال 24 الساعة القادمة.
وحسب بوك ميديا قال جنكي عبر صفحته الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك: من المقرر وصول، 120 طن من الاسلحة والاعتدة الى المقاتلات والمقاتلين الكورد في غربي كوردستان خلال 24 ساعة مقبلة، موضحا، ان الدعم يأتي في اطار نجاح الدبلوماسية الكوردية مع الولايات المتحدة الامريكية لاسناد وحدات حماية الشعب والمرأة في الحرب ضد الارهاب العالمي

Advertisements

About إدارة الموقع

أدارة موقع وكالة عفرين للأنباء نسعى للشفافية في نقل الخبر و ايصال صوت الحقيقة

شارك و عبر عن رأيك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: