أضف تعليق

عاجل : تصاعد أعمال عنف في بلدة كلار في أقليم كوردستان


عاجل

نقل مراسلنامن السليمانية بتصاعد اعمال العنف في أقليم كوردستان وحرق مكاتب حزب الديمقراطي الكوردستاني العراق وحرق بعض اعلام الأحزاب الكوردية .
وأكد مراسلنا بأن عشرات اللآف من المواطنيين الكورد يتظاهرون في وسط مدينة كلار وأضاف بأن المتظاهرين هاجموا على مكتب حزب الديمقراطي الكوردستاني وقاموا بحرق المكتب بشكل كامل .
وأشار مراسلنا بأن المدينة تعيش الآن حالة فوضى عارمة ويرفعون شعارات يدعون فيها الى إسقاط البرزاني وإسقاط حكم العائلة نتيجة الفساد المقدع بشعب أقليم .
في سياق متصل قال مراسلنا بأن بعض الأطراف والقنوات تحاول إتهام حزب العمال الكوردستاني في تصعيد العنف رغم أن جميع السياسيين والمسؤولين في أقليم كوردستان العراق ينكرون أي وجود لمناصري حزب العمال الكوردستاني في المظاهرات .
وأكد مراسلنا بأن المتظاهرين هم أغلبهم من الاتحاد الوطني الكوردستاني وحركة كوران وجميع الاحزاب الكوردية الموجودة في أقليم كوردستان إضافة الى المستقلين وعامة الشعب وهي مطالب معيشية وليست سياسية ويدعون الى تحسين الحياة اليومية ولا يوجد أي دافع سياسي وراء المظاهرات التي تعم أقليم كوردستان العراق وأنما تأتي بعد تردي الأوضاع المعيشية في الاقليم .

Advertisements

About إدارة الموقع

أدارة موقع وكالة عفرين للأنباء نسعى للشفافية في نقل الخبر و ايصال صوت الحقيقة

شارك و عبر عن رأيك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: