أضف تعليق

قراصنة يفضحون “غراميات” الدواعش


12043212_532694620213159_8175471042793353012_n

 

نساء داعش
بعد نحو أسبوع من تعهد أعضاء مجموعة الهاكرز cyber of Emotion، بفضح أسرار المنتمين إلى تنظيم داعش، المختبئين خلف معرفات مجهولة، كشف قائد المجموعة أن معظم المؤيدين للتنظيم داخل المملكة السعودية من النساء، وأن صندوق الرسائل الخاصة في حساب الدواعش، بعد تتبعه واختراقه، تبين احتواؤه على مراسلات غرامية مع الفتيات المناصرات للتنظيم، بحسب ما أوردت صحيفة “الوطن” السعودية بنسختها الإلكترونية .
وأكد أن الفريق يتعرض للتهديد من الفئة الضالة، حسب تعبير الاعلام السعودي، في حين تتعرض حسابات المجموعة إلى محاولات اختراق متكررة بهدف إيقاف نشاطها، ومن إنجازات المجموعة.

وتابع قائلاً: “لاحظنا في الفترة الماضية انتشار كثير من المعرفات الوهمية الموالية لتنظيم داعش في موقع تويتر، تنشط بشكل لافت في الهاشتاقات الخاصة بالقضايا المتعلقة بالمملكة، وتستهدف أوساط الشباب، وتبث سمومها وتنشر الأكاذيب والافتراءات المغرضة لزرع الفتنة وتشويه سمعة المملكة، فرصدنا عدداً كبيراً منها، وبعد متابعة دقيقة تأكدنا من نواياهم الخبيثة، ووضعنا هدفاً رئيساً لها يتمثل بمهاجمة الحسابات الداعشية واختراقها لفضح من يقف خلفها”.
وحول ملاحظات المجموعة على مؤيدي داعش في تويتر قال قائد مجموعة الهاكرز : “لاحظنا أن نسبة المؤيدين للتنظيم داخل المملكة معظمهم نساء، وغالبية المحرضين من دول أخرى!! كما لاحظنا تراجعاً ملحوظاً لأعداد الدواعش في مواقع التواصل من داخل المملكة، ووجود بعض المتعاطفين معهم يقدمون دعمهم المعنوي للتنظيم عبر مواقع التواصل”.
مراسلات غرامية
وأبان أن إعلاميي داعش يدعون قوة الإيمان والتمسك بالشريعة، ولكن من خلال متابعتنا اكتشفنا عدم تورعهم عن ارتكاب المخالفات الشرعية والأخلاقية، مثلاً عثرنا في صندوق الرسائل الخاصة في حساب قيادي داعشي بعد اختراقه على مراسلات غرامية له مع إحدى الفتيات المناصرات للتنظيم”، مشيراً إلى أن المجموعة اخترقت حسابات قياديين بداعش على تويتر، وتحفظت على نشر محتوياتها.
وأكد قائد المجموعة أن “بعض المنتمين لداعش يمتلكون إمكانات تقنية عالية، ومعظم المناصرين لهم في مواقع التواصل ليست لديهم خبرة في ذلك، ومعظمهم لا يجيد استخدام الكمبيوتر

Advertisements

About إدارة الموقع

أدارة موقع وكالة عفرين للأنباء نسعى للشفافية في نقل الخبر و ايصال صوت الحقيقة

شارك و عبر عن رأيك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: