أضف تعليق

وحدات حماية الشعب في حلب تدعو الجيش الحر الى العمل معا من اجل تحرير سوريا من النظام وداعش


قصفت جبهة النصرة حي الشيخ مقصود بمدينة حلب بالاسلحة الثقيلة يوم امس, اسفر عن اصابة اكثر من عشرة مدنيين بينهم اطفال.وتجدد قصف جبهة النصرة اليوم  الاربعاء بعد اتفاق الذي وقعته وحدات حماية الشعب مع غرفة عمليات فتح حلب الثلاثاء.

وقالت وحدات حماية الشعب في مدينة حلب مساء امس الاربعاء :”إننا جزء من ثورة الشعب السوري العظيم نتمسك بقيمها و مبادئها في وحدة الشعب السوري و حريته وعدالة قضيته و المساواة بين كافة مكوناته”.وقالت في بيان لها اننا” نؤكد أننا جزء من الجيش الحر البطل نسانده ونقف معه حتى تحقيق أهداف الثورة في الحرية و العدالة والمساواة”.

وأضافت ان “جبهة النصرة تقوم بافتعال حرب بين وحدات الحماية الشعب وبين الجيش الحر من أجل تقديم الخدمات لحليفتها داعش و النظام المجرم.واكدت إن أهلنا في الشيخ مقصود و عفرين هم جزء من مكونات الشعب السوري و يجب أن ينعموا بالحماية و الأمن والأمان من قبل جميع تشكيلاتنا المقاتلة لا أن يكونوا هدف للقصف المدفعي وأسطوانات الغاز”.

وقالت:”لم تقدم وحداتنا على أي قنص للمارة على طريق الكاستيلو في حلب وجبهاتها لأنهم أمانة في أعناقنا و يجب استمرار عمل بدون أي مضايقات. بل من يقوم بالقنص هم من عناصر نعتقد أنها من الجبهة النصرة و عميلة للنظام المجرم بقصد الإثارة الحرب و الاقتتال الداخلي بين المكونات الثورة السورية.

وقالت إننا “نقبل بالرقابة القضائية ولجنة تحقيق محايدة تتولى عملية الكشف عن مكان إطلاق القناصة لنيرانها من أجل محاسبة الفاعلين.نقبل باختصاص مجلس القضاء الأعلى في معاقبة و حساب كل من ارتكب جرما بقنص المدنيين والعسكريين على طريق الكاستيلو أو أطلق قذائف المدفعية و الهاون على حي الشيخ مقصود”.

وختمت بيانها بالقول:” إننا نرجو من جميع الفصائل العمل يدا واحدة  لتحرير سوريا من النظام المجرم وتوجيه البندقية ضد النظام المجرم و داعش ونبذ الاقتتال الداخلي الذي لا يستفيد منه إلا النظام”.

Advertisements

About إدارة الموقع

أدارة موقع وكالة عفرين للأنباء نسعى للشفافية في نقل الخبر و ايصال صوت الحقيقة

شارك و عبر عن رأيك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: