أضف تعليق

الطائرات الروسية تقصف مواقع جبهة النصرة في ريف عفرين


قصف الطيران الحربي الروسي مساء الخميس وبحسب مصادر ميدانية في ريف حلب مناطق في دارة عزة القريبة من ريف عفرين، والأصوات هزت مدينة عفرين نتيجة شددتها وقوتها وبحسب تلك المصادر القصف استهدف أماكن لجبهة النصرة.

وقد بدأ الطيران السوري غارته على مناطق في ريف حمص قبل يومين بحجة استهداف تنظيم داعش إلا أنه استهدف أماكن مكتظة بالمدنيين مما أسفر عن جرح ومقتل العشرات بينهم أطفال، في حين أدان الائتلاف السوري القصف ووصفته بالعدوان نتيجة استهداف الطيران الروسي أماكن المعارضة السورية.

في سياق آخر لا يزال طريق دارة عزة وأطمة في ريف عفرين مغلق أمام المدنيين والبضائع نتيجة إغلاقه من قبل النصرة وبعض الكتائب المساندة له نتيجة الخلاف مع وحدات الحماية في حي الشيخ مقصود بحلب وخلاف سابق في ريف جنديرس نتيجة عدم قبول النصرة بالتعزيزات الأمنية التي كانت تجريها وحدات الحماية من حفر الخنادق وبناء المراصد على التلال المحيطة بإطمة في ريف إدلب.

كما وردت معلومات مساء اليوم الخميس عن احتجاز مدنيين توجهوا إلى حلب عبر طرق أخرى في ريف حلب وإلى الآن لم نتأكد من عددهم حيثُ اعتقلوا من قبل غرفة عمليات فتح حلب على خلفية الأحداث الأخيرة في الشيخ مقصود.

Advertisements

About إدارة الموقع

أدارة موقع وكالة عفرين للأنباء نسعى للشفافية في نقل الخبر و ايصال صوت الحقيقة

شارك و عبر عن رأيك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: