أضف تعليق

طائرات التحالف الدولي تدمر سيارتين مفخختين والقوات الكردية تتقدم في كوباني وتل حميس


 

تمكنت وحدات حماية الشعب والمرأة من تحرير عدد من قرى في اشتباكات مع تنظيم الدولة الإسلامية”داعش, وكما تمكنت من قتل العديد من مسلحي التنظيم, وكما دمرت مقاتلات التحالف الدولي سيارتين مفخختين حسب بيان لمركز الإعلام التابع لوحدات حماية الشعب اليوم الخميس.

ننشر نص البيان كما هو :

تل حميس:

الحملة العسكرية التي بدأتها وحداتنا ضد المجموعات المرتزقة في مقاطعة الجزيرة تدخل يومها 5 وتحقق النصر
،حيث حررت وحداتنا بمساندة من جيش الصناديد و العشائر العربية العديد من القرى والمواقع .
حررت وحداتنا كل من قرى الهيال ، حسوية الصغرى هلكاني الشمالية و شمال شرق تل حميس بعد اشتباكات عنيفة وطويلة ، كما اسفرت الاشتباكات عن مقتل 37 ارهابي من بينهم ثلاثة مرتزقة من الجنسية التركية و قيادي باسم قتادة ووقوع 20 جثة بأيدي وحداتنا كما حاولت المجموعات الارهابية التي تود اغلاق الطريق امام تقدم وحداتنا قامت صباح اليوم بثلاث عمليات انتحارية على مختلف الاماكن لكن قصف طائرات التحالف ادى الى تدمير سيارتين مفخختين و قامت وحداتنا بتدمير السيارة الثالثة .

نتيجة العملية التي نفذتها وحداتنا مساء امس تم تحرير كل من قرى شورا نايف عمري ، عرجة شيهان ، تل حبش ، واوية ، زيبع و مزارع جربه و تل خضر . ومن جهتها قامت وحداتنا صباح اليوم بتنفيذ عملية من الجهة الجنوبية لتل حميس مما ادى الى اندلاع اشتباكات طاحنة بين وحداتنا والمجموعات الارهابية و الاشتباكات ما زالت مستمرة .
خلال الاشتباكات في 24 الساعة الماضية التحق 4 من مقاتلينا بقافلة الشهداء بعد مقاومة بطولية .

تل تمر:

وفي تل تمر تستمر هجمات المجموعات الارهابية ضد الشعب الاشوري ، لكن بالمقاومة البطولية التي تبديها وحداتنا وشعب المنطقة فشلت جميع هجمات المرتزقة والحقت وحداتنا ضربات مبرحة بالمرتزقة .

وفي اطارها شنت وحداتنا مساء امس هجوماً ضد المجموعات المرتزقة المتمركزة في قرية غيبش الكبرى مما اسفرت عن وقوع قسم من القرية تحت سيطرة وحداتنا كما تم افشال محاولات المجموعات المرتزقة التي كانت تود الهجوم من نهر خابور ،والاشتباكات في تلك المناطق مستمرة وبكل قوتها اما عن عدد القتلى او الجرحى لم يتم معرفتها من قبل وحداتنا

كوباني:

وفي مقاطعة كوباني المقاومة الفولاذية ضد الارهابيين تدخل يومها 164 . حيث تحصل اشتباكات عنيفة بين وحداتنا والمجموعات الإرهابية .

حيث حررت وحداتنا مساء امس قرية البياضية الواقعة غربي المدينة بأكملها من المرتزقة كما اسفرت الاشتباكات عن مقتل 11 مرتزقة ووقوع 5 من جثثهم بأيدي وحداتنا ، واستولت وحداتنا على 2 بي كي سي ، و 1000 طلقة بي كي سي ، 2 اربي جي ب7 ، 3 كلاشينكوف ، منظار ، 2 جهاز لاسلكي .

شنت المجموعات الإرهابية مساء امس هجوما على المناطق المحررة الواقعة في شرقي المدينة مستخدمة مدرعة في هذا الهجوم وعلى اثرها اندلعت اشتباكات قوية مما اسفرت عن مقتل 9 مرتزقة في كل من قرى ديرفليت و عيداني و كولتبه من بينهم القيادي من اصل شاشان .

خلال الحملة والاشتباكات التي دارت في 24 الساعة الماضية التحق 7 من مقاتلينا بقافلة الشهداء بعد مقاومة بطولية ابدوها ضد الارهابيين .

Advertisements

About إدارة الموقع

أدارة موقع وكالة عفرين للأنباء نسعى للشفافية في نقل الخبر و ايصال صوت الحقيقة

شارك و عبر عن رأيك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: