أضف تعليق

ي ب ك: المرتزقة التي لا تتحمل ضرباتنا تتوجه للمدنيين


alt

مركز الأخبار- أكد المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب أن هجمات مرتزقة داعش بهدف دخول مركز مدينة كوباني ازدادت في اليومين الأخيرين، وقال “لأن محاولتها تبوء بالفشل تقصف المدينة التي يتواجد فيها المدنيون بالأسلحة والصواريخ”، مؤكداً مقتل 37 مرتزقاً خلال آخر 24 ساعة، وذلك عبر بيان.

وأصدر المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب بياناً إلى الرأي العام بخصوص الاشتباكات المستمرة في مقاطعة كوباني منذ 15 أيلول/سبتمبر، كشف فيه حصيلة الاشتباكات التي حدثت خلال الـ 24 ساعة الماضية.

حيث أشار البيان أن هجمات مرتزقة داعش على مقاطعة كوباني بهدف احتلالها تستمر في يومها الـ25، وقال “إن المرتزقة كثفت من هجماتها على كوباني خلال اليومين الأخيرين، وبالمقابل من هذه الهجمات تستمر المقاومة التاريخية، حيث تصر المجموعات المرتزقة على دخول مركز المدينة ولكن محاولاتها تبوء بالفشل لذلك تقصف المدينة التي يتواجد فيها المدنيون من الخارج بالأسلحة والصواريخ”.

وبحسب المركز الإعلامي فإن حصيلة الاشتباكات التي جرت خلال 24 ساعة الماضية في مقاطعة كوباني هي كالتالي:

ففي الجبهة الشرقية، وبالتحديد في حي كانيا كردا هاجمت المرتزقة منذ ظهر يوم أمس وحتى ساعات متأخرة من الليل 4 مرات، وتم كسر هذه الهجمات وقتل فيها 16 مرتزقاً.

وفي الجبهة الجنوبية اشتدت الاشتباكات في منطقة ترمك، فبعد توجيه ضربات موجعة للمرتزقة، استقدمت المرتزقة عناصر جدد وهاجموا بشكل متواصل، ولكن تم كسر هذه الهجمات وتم تدمير عربة عسكرية بما فيها من مرتزقة، وبحسب ما تأكدت منه وحداتنا فإنه قتل خلال هذه الهجمات 13 مرتزقاً.

وعلى تلة مشته نور أيضاً استمرت الاشتباكات بكل قوتها ولم يعرف عدد قتلى وجرحى المرتزقة بالضبط في هذه الاشتباكات، ورداً على هجمات المرتزقة بدأت وحداتنا بتنفيذ هجمات مضادة قتل فيها 8 مرتزقة.

وفي الجبهة الغربية، ونفذت وحداتنا هجوماً ضد المرتزقة المتمركزين في هذه الجبهة، وهربت المرتزقة من مواقعها بعد عدم قدرتها على تحمل ضربات وحداتنا.

وأكد المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب أنه خلال الاشتباكات التي جرت في الـ 24 ساعة الماضية فقد 5 من مقاتليهم لحياتهم بعد مقاومة بطولية أبدوها بإرادة وعزيمة عالية.

Advertisements

About إدارة الموقع

أدارة موقع وكالة عفرين للأنباء نسعى للشفافية في نقل الخبر و ايصال صوت الحقيقة

شارك و عبر عن رأيك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: