أضف تعليق

نائب رئيس كانتون كوباني : وحدات حماية الشعب تواجه بأسلحتها الخفيفة اكبر منظمة إرهابية والعالم يتفرج


قال خالد بركل نائب رئيس حكومة مقاطعة كوباني إن وحدات حماية الشعب تواجه بأسلحته الخفيفة اكبر منظمة إرهابية (داعش) في العالم مشيرا إلى أنها تمتلك أسلحة متطورة وثقيلة وبإمكانها ان تواجه اكبر دول عالم فيها.

وأضاف بركل  أن كوباني تتعرض إلى الإبادة  أمام مرأى ومسمع الدول العالم, ملفتا إلى أنهم على الارض بمفردهم يواجهون ارتاب الدولة  مؤكدا إن سيطر تنظيم داعش على المدينة سيرتكب المجازر بحق القاطنين فيها سواء كان من المدنيين أم غيرهم.

وناشد بركل جميع القوى المحبة للسلام والحرية والديمقراطية أن تقف مع كوباني لمواجهة إرهاب داعش, مشيرا إلى أن داعش تشكل خطرا على العالم, وانه ليس من العدل أن نواجه وحدنا هذا الخطر بإمكاناتنا البسيطة.

وأكد خالد بركل نائب رئيس حكومة مقاطعة كوباني أن وحدات حماية الشعب تقدم ملاحم بطولية في الدفاع عن المدينة واهلها, منوها ان المقاومة مستمرة, وستكون مدينة كوباني مقبرة لارهابيي داعش.

وحول قصف التحالف الدولي لمواقع ارهابيي داعش  قال خالد بركل نائب رئيس حكومة مقاطعة كوباني إننا نرحب به وهو ايجابي بكل التاكيد, وطالب ان يشمل القصف مواقع امداد داعش, وان يكون مركزا ومكثفا لالياته الثقيلة.

ويذكر أن مدينة كوباني تشهد حرب شوارع ومفخخات وكمائن في اطرافها الشرقية والجنوبية وسط مقومة عنيفة من مقاتلي وحدات حماية الشعب.

Advertisements

About إدارة الموقع

أدارة موقع وكالة عفرين للأنباء نسعى للشفافية في نقل الخبر و ايصال صوت الحقيقة

شارك و عبر عن رأيك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: