أضف تعليق

طائرات التحالف الدولي تشن سبع ضربات على مواقع داعش في محيط كوباني(تحديث)


لم يغادر  طيران التحالف الدولي سماء مدينة كوباني منذ ليلة امس حيث قام بقصف عدد من مواقع تنظيم الدولة الاسلامية “داعش” بشكل مركّز في محيط مدينة كوباني وأطرافها, ما أدى إلى اندلاع النيران وتصاعد أعمدة الدخان منها.

هذا وقد شنت طائرات التحالف الدولي أولى ضرباتها في محيط المدينة من الجهة الجنوبية في تمام الساعة 09:43  صباح اليوم الخميس,  أما الضربة الثانية كانت في الساعة 01:50 دقيقة,  في الموقع نفسه, في حين الضربة الثالثة استهدفت  مواقع داعش غرب وجنوب مدينة كوباني في تمام الساعة 02:23  الدقيقة, والضربة الرابعة كانت في موقعه نفسه في الساعة 03:05 دقائق, ما أدت إلى اندلاع النيران وتصاعد أعمدة الدخان منها., ولم نتمكن من معرفة حجم الخسائر بشكل دقيق.

وكما قصفت طائرات التحالف مساء اليوم ثلاث ضربات في منطقة الصناعة في الجانب الشرقي من المدينة, الضربتان في ان واحد كانتا في تمام الساعة 07:20  الدقيقة, اما الثالثة كانت في تمام الساعة 07:30  الدقيقة, ولم نعرف حجم الخسائر.

وكما شملت الضربات الجوية مركز الآساييش ومحيطها في الجهة الشرقية من المدينة اثر تسلل عناصر داعش إلى أطرافها بعد العملية الإرهابية التي استهدفت المربع الأمني, دون معرفة حجم الخسائر وسط استمرار القصف الجوي بشكل متواصل منذ يومين على مواقع الإرهابيين في اطراف المدينة.

ويذكر أن اشتباكات عنيفة  جدا جرت ليلة امس بين وحدات حماية الشعب وفصائل الجيش الحر من جهة وارهابيي تنظيم الدولة الاسلامية”داعش” من جهة اخرى.

Advertisements

About إدارة الموقع

أدارة موقع وكالة عفرين للأنباء نسعى للشفافية في نقل الخبر و ايصال صوت الحقيقة

شارك و عبر عن رأيك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: