أضف تعليق

بيانات تخلق اجواء التشويش والبلبلة


فواز محمود

تصدر بين الفينة والاخرى في وسائل الاعلام الانترنيتية تحديدا بيانات غير واضحة المعالم والجهات التي تصدرها حيث يبدو انها تهدف الى خلق اجواء التشويش والبلبلة وخلط الاوراق ليس الا .
وحيث صدر بيان بتاريخ 7-10 2014 مدعيا انسحاب حزب ازادي من عملية الوحدة اي من الحزب الديمقراطي الكردستاني – سوريا مما استدعى هذا التصريح والوقوف على النقاط التالية :

1- ان حزب ازادي تم حله في المؤتمر التوحيدي المنعقد بتاريخ 3-5 نيسان في هولير ولم يعد الحق لاي كائن من كان التكلم باسم الحزب .

2- رغم انني اجد نفسي الى جانب قواعد الحزب في ابداء الملاحظات والنقد البناء والمحاسبة او الضغط على القيادة عند التقصير وذلك لصحيح المساروالتصويب كما اجد ذلك ضروريا في المحطات الحزبية ولكن هذا النمط المزاجي والفردي في السلوك لا يمت للحزبية بصلة لان المحطات الحزبية هي صاحبة القرار في مثل هذه الامور .

3- نعم هناك ملاحظات عدة رافقت عملية الوحدة لم تكن مستحسنة ولم تعط النتائج المرجوّة في اختيار القيادة الكفوءة والتي راهن عليها الكثيرون كما لم تتمكن من استيعاب الفعاليات والمنظمات التي ابدت استعدادها للانضمام ولكن العملية الوحدوية هي الخطوة الاساسية لبناء الارضية التي عليها يمكن ان تتوحد جهود الكوادر والطاقات الفعالة والمناضلة وتمكينها لان تاخذ دورها في وعي جماعي متقارب المشاعر والاحاسيس نظرا لان المرحلة باتت تتطلب كفاءات وحهود متميزة دون انكارلدورالقيادة الكلاسيكية او الاساءة اليها .

4- وفي مثل هذه الظروف حيث تتوحد مشاعر وهتافات الشعب الكردي لدرجة كبيرة متجاوزة كل الحدود الحزبية والتنظيمية فان هذا البيان سواء” صدربحسن نيّة او سوئها لا يخدم باي شكل مصالح الشعب الكردي مما يقتضي الانتباه والحذر.

9-10-2014
فواز محمود
عضو الهيئة الاستشارية للحزب
الديمقراطي الكردستاني- سوريا

Advertisements

About إدارة الموقع

أدارة موقع وكالة عفرين للأنباء نسعى للشفافية في نقل الخبر و ايصال صوت الحقيقة

شارك و عبر عن رأيك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: