أضف تعليق

وزارة البيشمركة تشكر قره يلان على تصريحاته و تنتقد باييق مرة أخرى


شكرت وزارة البيشمركة في إقليم كوردستان عضو الهيئة القيادية في حزب العمال الكوردستاني مراد قره يلان بعد مطالبته لرئيس منظومة المجتمع الكوردستاني جميل باييق بالاعتذار لقوات البيشمركة.

وكان باييق قبل عدة أيام قد وجه انتقادات حادة لقوات البيشمركة قائلا أن قوات البيشمركة في كوردستان لا تستطيع القتال و مواجهة مسلحي داعش مضيفا يتوجب على الولايات المتحدة و أوروبا ألا تقدم الدعم العسكري للبيشمركة وأن تقدم الدعم لقوات الكريلا مبررا ذلك بقوله أن البيشمركة منشغلين بالتفكير بمصالحهم الشخصية و اقتناء السيارات الحديثة و بناء القصور.

و من جهته مراد قريلان و بحسب وسائل الاعلام المقربة من الديمقراطي الكوردستاني طالب باييق بالاعتذار لقوات البيشمركة عن هذه التصريحات.

و في توضيح نشرته وزارة البيشمركة في إقليم كوردستان شكر المتحدث الرسمي لوزارة البيشمركة هلكورد حكمت مراد قره يلان كما تقدم أيضا بالشكر لكل القوى التي تقدر دور قوات البيشمركة و إقليم كوردستان.

و أضاف حكمت بأن التهم التي وجهها باييق لقوات البيشمركة تهم غير محقة مؤكدا أن قوات البيشمركة يخوضوف القتال للدفاع عن أرضهم في ظروف صعبة مشيرا أن هذه التهم تأتي في وقت حققت فيه قوات البيشمركة انتصارات و لمع فيه نجم قوات البيشمركة

 

Advertisements

About إدارة الموقع

أدارة موقع وكالة عفرين للأنباء نسعى للشفافية في نقل الخبر و ايصال صوت الحقيقة

شارك و عبر عن رأيك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: