أضف تعليق

معركتنا مع داعش من اين تبدأ؟ وكيف ؟


علاء أوسو

الحلقة الثانية:

في بيتنا الريفي كان والدي يدعونا انا واخوتي الشباب والبنات للتحلي بخلق الدين وينهينا عن كل ما حرمه الدين اﻻسﻻمي…. الرحﻻت حرام !!! الغناء حرام !!! عزف الموسيقة حرام !!! ادوات الزينة والتجميل حرام !!!!! .التلفاز حرام!!!! .اختﻻط الجنسين حرام !!!!.

خروج اخوتي البنات للملىء حرام!!!! .رؤية بنات اﻻخرين حرام !!!!!.الرقص والدبكة حرام !!!!! مات ابي وفشل في الصورة التي رسمها ﻻبنائه دينيا .

و(مات اشياء جميلة فينا ).ﻻننا مارسنا كل المحرمات التي نهانا عنها….اﻻسﻻم دين يامر برفض الحياة .وينهي عن كل ابداع وفن وجديد …

والطريف من جهة اخرى يحلل لنفسه كل ماحرمته الانسانية القتل الاغتصاب العيودية وحتى المحرمات متل تحليل سبي نساء اﻻخرين والغزو اثناء الحروب وما شابه!! المسلم الحقيقي تقليد ﻻبيه لجده… لجد جده …

الى ان يصل للتص القرأني المكتوب على جلود الحيوانات قبل 1400 عام ..وﻻ مكان للراي اﻻخر. وﻻ للجديد واﻻبداع .وان قلت شيئا جديدا للمسلم .قال الى ماذا تستند في قولك؟؟ ..والسند عنده نص جامد او جملة قالها بشري قبل 14 قرنا ..

معركتنا مع داعش تبدأ من شباب يتمرد على عملية التقليد ويكون شعاره وايمانه هو خاطئة هي كل الشرائع والمعتقدات والعادات والقوانين التي تجعل اﻻنسان تعيسا ..

والبديل قيم الحب والتسامح وقبول الراي اﻻخر المسكين ميدان معركتنا مع داعش ساحاتها… عقولنا

About إدارة الموقع

أدارة موقع وكالة عفرين للأنباء نسعى للشفافية في نقل الخبر و ايصال صوت الحقيقة

شارك و عبر عن رأيك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: