أضف تعليق

قيادي في منظومة المجتمع الكوردستاني: ينتقد ممارسات مؤيدي حزب العمال الكوردستاني


انتقد عضو الهيئة القيادية في منظومة المجتمع الكوردستاني دوران كالكان ممارسات مؤيدي حزب العمال الكوردستاني وقال: حرق الباصات بمدينة اسطنبول وإغلاق المحلات في المدن الكوردية وتحطيم التماثيل لا تخدم مشاريع المرحلة . حيث أشار عضو الهيئة القيادية في منظومة المجتمع الكوردستاني في مقاله الأسبوعي باسم صلاح الدين اردم في جريدة ” اوزكور بولتيكا” إلى أن سياسة حرق الباصات وإغلاق المحلات وتحطيم التماثيل لا تخدم سير عملية السلام في تركيا وشمال كوردستان .

وبشأن إنزال تمثال الشهيد معصوم قورقماز في مدينة آمد والممارسات الاحتجاجية من قبل مؤيدي حزب العمال الكوردستاني أبدى كالكان استغرابه من هذه الممارسات متسائلا ما فائدة هذه الاحتجاجات وهل انتصرنا في مجمل قضايانا وقضيتنا الأساسية باتت محصورة في إنزال التماثيل؟

واوضح كالكان بأنه يتوجب على جماهير حزب العمال الكوردستاني القيام

بنشاطات تناسب سير عملية السلام منوهاً أنه لكل مرحلة أساليب نضالية والقيام بحرق الباصات وإغلاق الطرق والمحلات لا تخدم سير عملية السلامة وخارطة الطريق التي أعلن عنها القائد عبدالله اوجلان.

وختم كالكان مطالبا من مناصري وجماهير حزب العمال الكوردستاني في تركيا وشمال كوردستان الابتعاد عن النشاطات التي لا تخدم سير عملية السلام والقيام بنشاطات تناسب المرحلة الحالية .

About إدارة الموقع

أدارة موقع وكالة عفرين للأنباء نسعى للشفافية في نقل الخبر و ايصال صوت الحقيقة

شارك و عبر عن رأيك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: