أضف تعليق

صالح مسلم : PDK-S جاء لتنفيذ أجندات خفية خارجية وهو بعيد عن الشعب


 

حمل الرئيس المشترك لحزب الاتحاد الديمقراطي صالح مسلم مسؤولية حفر الخندق الفاصل بين غرب وجنوب كوردستان للحزب الديمقراطي الكوردستاني كما وأكد مسلم بأن موقفهم كما موقف الشعب الكوردي الرافض لحفر الخنادق التي تفصل أجزاء كوردستان مشيرا إلى أن الذي يخطئ لن يسامحه الشعب مشددا على ضرورة احترام الشعب وإرادته مستغربا ما يقوم به الحزب الديمقراطي الكوردستاني بحق الشعب الكوردي في غرب كوردستان.

وقال مسلم في لقاء مع وكالة DIHA إنه في الوقت الذي كان من واجبه دعم ومساندة شعب غرب كوردستان فضلاً عن أن حزب الاتحاد الديمقراطي كان يسعى لتذليل كافة العقبات التي تعترض وحدة الموقف والصف الكوردي.

واشار مسلم بأن الشعب الكوردي في جنوب كوردستان لم يعلن عن موقفه بعد تجاه حفر الخندق الفاصل بين غرب وجنوب كوردستان منوها إلى أن بعض الأحزاب أعلنت عن رفضها كما بات من الضروري أن يعلن الشعب الكوردي هناك عن رفضه تجاه سياسات الحزب الديمقراطي الكوردستاني وحفره لخنادق الفاصلة بين جنوب وغرب كوردستان.

وأما بخصوص الإعلان عن الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا قال مسلم بأن ولادة هذا الحزب كانت عسيرة جاءت نتيجة لضغوطات الديمقراطي الكوردستاني والأموال التي صرفت بغية الإعلان عن هذا الحزب مشيرا إلى وجود أجندات خفية للإعلان عن هذا الحزب مضيفاً بأنهم كانوا يرغبون بتشكيل وحدة حقيقية وقوية لمواجهة أعداء الشعب الكوردي وليست وحدة مبنية على أساس الدولارات والقرارات الخارجية.

وأوضح مسلم بأن الشعب الكوردي يكتب تاريخه من جديد والذين أعلنوا عن هذا الحزب بعيدون عن الشعب ويحاولون سرقة مكتسبات الشعب مطالبا من حزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا الاقتراب من الشعب لا الركض وراء الدولارات والمكتسبات الشخصية وتنفيذ الأجندات والفرمانات.

كما وأضاف مسلم بأنهم يبنون نظاما ديمقراطيا في غرب كوردستان ويرغبون بأن يحصل الحزب الجديد على حصته من الديمقراطية الموجودة في غرب كوردستان مشيراً إلى أن الأبواب مفتوحة أمامهم.

Advertisements

About إدارة الموقع

أدارة موقع وكالة عفرين للأنباء نسعى للشفافية في نقل الخبر و ايصال صوت الحقيقة

شارك و عبر عن رأيك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: