أضف تعليق

قيادي في آزادي : هناك مخطط لغزو المناطق الكوردية من قبل المجموعات الإرهابية


أكد د.أدهم باشو عضو اللجنة السياسية لحزب آزادي الكردي أن “هناك مخططا  لغزو المناطق الكوردية من قبل مجموعات إرهابية، مشيرا إلى أن هجمات المجموعات الإرهابية على المناطق الكوردية مخطط لها من قبل اجندات داخلية وخارجية, مؤكدا أن اسقاط النظام في دمشق وليس في كوباني”.

وأضاف باشو  لشبكة ولاتي “أنه إذا كان هدف تلك المجموعات  هو إسقاط النظام  فعليها أن تحارب النظام في دمشق وليس في المناطق الكوردية الآمنه, مشددا على تلاحم كافة القوى السياسية والاجتماعية لتصدي لتلك المجموعات مطالبا  في الوقت ذاته من حزب الاتحاد الديمقراطي اشتراك القوة السياسية وفعالياتها بقرارات مصيرية  من أجل مصلحة الشعب الكوردي”.

ولفت عضو اللجنة السياسية لحزب آزادي الكردي أن “الكورد بحاجة الى توحيد موقف موحد  في أي وقت مضى وطالب بتفعيل دور هيئة الكردية العليا ولجانها التخصصية مشيرا إلى أن التفرد لا يجلب سوى الكوارث وأن عهد الحزب الواحد قد انتهى”.

ونوه د. أدهم باشو عضو اللجنة السياسية لحزب آزادي الكردي في نهاية اللقاء “أن الشعب الكوردي وقف مع الثورة منذ اندلاعها حيث خرج أبناء هذا الشعب في مظاهرات سلمية في المدن الكوردية كلها وأن حركته السياسية ترى  نفسها أنها جزء من الثورة السورية”.

Advertisements

About إدارة الموقع

أدارة موقع وكالة عفرين للأنباء نسعى للشفافية في نقل الخبر و ايصال صوت الحقيقة

شارك و عبر عن رأيك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: