أضف تعليق

وزارة خارجية كانتون كوباني تلتقي بالخارجية التركية وعددا من السفارات الأجنبية


حيال زيارة وفد كانتون كوباني إلى تركيا قال إبراهيم كردو وزير الخارجية في مقاطعة كوباني إننا بعد وصولنا إلى سروج استقبلنا رئيس البلدية, مشيرا إلى أن الطرفين ناقشا قضية المعبر الحدودي وبعض القضايا الأخرى, مؤكدا أن موقفه كان إيجابيا.

أما زيارتهم الأخرى كانت في أورفا حيث استقبل الوفد من قبل تنظيم حزب السلام والديمقراطية وبخصوص ذلك قال كردو لشبكة ولاتي إن الوفد قام بزيارة عدد من مؤسسات في المدينة’, مشيرا إلى زيارة مقر حزب BDP ومؤسسات المجتمع المدني كنقاية المهندسين والمعلمين ونقابة المحاميين والصحة, مؤكدا أنه تم شرح وضع كانتون كوباني وسياساتها, موضحا أنهم أبدوا تعاونهم مع المقاطعة وسط اهتمام إعلامي بشكل ملفت.

وأكد إبراهيم كردو وزير الخارجية في مقاطعة كوباني إن الوفد سيلتقي بمسؤولين في الخارجية التركية في أنقرة حول فتح المعبر الحدودي وبعض مسائل تخص الجانبين, وأضاف أن الوفد أيضا سيلتقي بعدد من سفارات أجنبية بناء على دعوات منها, كسفارة بريطانيا وآلمانيا وكندا.

ويذكر أن وفدا من مقاطعة كوباني يزور تركيا  بدعوة رسمية موجهة من وزارة الخارجية التركية والوفد مؤلف من إبراهيم كردو وزير الخارجية في مقاطعة كوباني، سليمان خليل مسؤول المساعدات الإنسانية، فواز عبدي رئيس مجلس كوباني، حمزة المحمد رئيس النقل والمواصلات، نهاد أحمد الرئيس المشترك للديوان الدائم وعمر حدالي رئيس ديوان الشؤون الداخلية والجمارك .

Advertisements

About إدارة الموقع

أدارة موقع وكالة عفرين للأنباء نسعى للشفافية في نقل الخبر و ايصال صوت الحقيقة

شارك و عبر عن رأيك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: