أضف تعليق

مراسلنا: لواء أحرار سوريا وجبهة الأكراد يسيطران على كراسان في ريف منبج


أفاد مراسلنا أن كتائب الجيش الحر سيطرت على قرية كراسان في ريف منبج مساء أمس, واستهدفت حاجزا ما أدى إلى مقتل ثمانية عناصر من داعش. 

وأشار مراسلنا أن تنظيم داعش قام بتفجير مزاريين دينيين اليوم في مدينة منبج , مزار الشيخ عقيل, مزار آخر على طريق الجزيرة يسمى مزار نبي يونس .

وحيال ذلك, قال أبو ليلى القائد الميداني للواء أحرار سوريا  – الجبهة الشرقية  لشبكة ولاتي إن قوات الجيش الحر حررت ليلة أمس قرية كراسان في ريف منبج بعد اشتباكات عنيفة مع تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام.

وأكد أن سرية المهام الخاصة في مدينة منبج نفذت عملية قتلت على أثرها ثمانية عناصر على حاجز منكوبة شمالي منيج, وأشار إلى أن الكتائب التابعة لجبهة الأكراد ولواء ا أحرار سوريا, وصقور الأمة تحارب داعش في ريف منبج وجرابلس.

وحول تفجير المزارين قال أبو ليلى إن هذا السلوك ليس غريبا عن داعش, مؤكدا ان تنظيم الداعش لا يحترم الأديان سواء الإسلامي أم المسيحي, مؤكدا أن داعش قامت بتدمير المزارين.  

وحول اقتحام الأخير لأطراف جرابلس قال أبو ليلى إننا انسحبنا تكتيكيا خوفا من تفجير جسر الشيوخ – جرابلس مؤكدا ان لهم سرايا وخلايا دخل منبج وجرابلس تنفذ عمليات ضد حواجز داعش وتحركاتها, وقتل في جرابلس ثمانية من عناصر داعش.

Advertisements

About إدارة الموقع

أدارة موقع وكالة عفرين للأنباء نسعى للشفافية في نقل الخبر و ايصال صوت الحقيقة

شارك و عبر عن رأيك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: